إعادة تأهيل وإجراء الاختبارات لمنظومة إخماد الحريقFM200

نشر في: أبريل 2, 2023

رقم العطاء: STC-HSEQ-03-2023

شركة السرير للعمليات النفطية

دعوة للتأهيل المسبق

رقم العطاءSTC-HSEQ-03-2023
الموضوعإعادة تأهيل وإجراء الاختبارات لمنظومة إخماد الحريقFM200   

شركة السرير للعمليات النفطية ب. ف. الفرع الليبي، مقرها الرئيسي في طرابلس وهي تدير المنطقتين (91) والمنطقة (107) اللتان تقعان في منطقة الواحات، الجزء الجنوب شرقي من ليبيا حوالي 230كم جنوب مدينة أجدابيا.

تعتزم الشركة إصدار دعوة لتقديم عطاءات لصيانة وتأهيل منظومة الحماية من الحريقFM200 في القطعتين A91&A107.  لذلك تدعو شركة السرير للعمليات النفطية الشركات المحلية والدولية المهتمة (أو ممثليها) والمتخصصة في تقديم هذه الخدمات للمشاركة في مرحلة التأهيل المسبق وتقديم مستنداتهم للتقييم من أجل إعداد قائمة المقاولين المتأهلين للعطاءات كما هو موضح أدناه:

وصف مختصر للعمل:

  • أجراء ضغوط الاختبار لجميع أسطوانات منظومة الإطفاء الذاتية لغرف التحكم (عدد 144 أسطوانة تقريباً معظمها في حقول الشركة الموجودة بالمنطقتين A91 و A107 مع عدد 2 اسطوانة في مكاتب الشركة بطرابلس).
  • إعادة طلاء الأسطوانات وإلصاق البيانات على الأسطوانات
  • توفير قطع الغيار اللازمة لصمامات الأسطوانات واجراء الصيانة لجميع الصمامات (عدد 144 صمام أسطوانة تقريباً)
  • أجراء اختبار الأداء والصلاحية لجميع غرف التحكم (MCC) المزودة بمنظومة الإطفاء الذاتي وتوفير المواد الازمة لإصلاح أي فجوات في هذه الغرف (عدد 86 غرفة)
  • القيام بالكشف واختبار انابيب تصريف غاز الإطفاء في غرف التحكم وتوفير المواد اللازمة لإصلاح أي قصور إن وجد  
  • إصدار شهادات اجتياز الاختبار لجميع الأجزاء التي تم اختبارها وصيانتها
  • القيام بتدريب عدد 10 اشخاص على عملية تعبئة الأسطوانات من خزان الغاز FM200 الموجود بالحقل واجراء الفحص والكشف الدوري وإصدار شهادات للمتدربين.

متطلبات التأهيل:

لكي يتمكن المقاولون من المشاركة في مرحلة المناقصة، يجب تعبئة نموذج النية لتقديم العطاء المرفق وتقديمه مع الملف الفني للشركة، الملف القانوني، ملف الصحة والسلامة والملف المالي، وسيتم إخطار المقاولين المهتمين لاستلام كراسة العطاء في التاريخ المحدد.

ملاحظات هامة:

  • دعوة التأهيل المسبق هذه لا تعد دعوة للمشاركة في العطاء المذكور ولا تلزم الشركة باي حال من الأحوال ان تصدر هذا العطاء أو أن تقوم بدعوة أو تضمين أي من المشتركية في التأهيل المسبق في القائمة النهائية للشركات التي سيتم دعوتها للمشاركة في العطاء.
  • تحتفظ شركة السرير بحقها في رفض أي / أو جميع الشركات وفقًا لتقديرها الخاص. يجب أن يكون هذا التصرف من قبل الشركة نهائيًا ولا يجوز الاعتراض عليه أو الطعن فيه من قبل أي مشارك.
  • سيكون تعامل الشركة فقط مع الأشخاص المخولين رسميا من قبل الشركات المتقدمة للتأهيل المسبق.
  • للشركة الحق في تمديد فترة تقديم العروض لفترة زمنية أخرى إذا استوجب الامر ذلك، على ان يتم الإعلان عن المدة الإضافية تلقائيا بالموقع الالكتروني للشركة وموقع المؤسسة الوطنية لنفط.
  • جميع التكاليف المتكبدة فيما يتعلق بهذه الدعوة مهما كانت طبيعتها لغرض إعداد وتقديم وثائق التأهيل المسبق، بما في ذلك الزيارات، إن وجدت، يجب أن تتحملها الشركات التي تعتزم المشاركة في هذه المناقصة.

المشاركة:

 آخر موعد لاستلام المستندات المطلوبة أعلاه هو 2023/04/20م الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت المحلي. ووفقًا لذلك، يجب على جميع المقاولين المهتمين تقديم المعلومات المطلوبة في موعد لا يتجاوز التاريخ المذكور أعلاه، وسيتم تجاهل أي مستند يتم تقديمه بعد هذا التاريخ.

 يتم تقديم الملفات المطلوبة في نسختين الاولى ورقية تسلم باليد والثانية إلكترونية ترسل بالبريد الإلكتروني، قبل الموعد النهائي المحدد، إلى العنوان التالي:

المركــز التجاري كورنثيــا طرابلـــس، ص.ب:  91551 ، 91571 هاتف رقـم: +218 21 3660720 – 3350140     يمكن ارسال النسخة الإلكترونية الى البريد الإلكتروني: بريد إلكتروني: SOO.Tenders-Committee@sarir-oil.com هاتف: +218 21 3660720-3350140-3350770 داخلي  11513      

المرفقات:

– نموذج النية لتقديم العطاء

 – قائمة بالمستندات القانونية والمالية المطلوبة