تدار شركة السرير للعمليات النفطية من قبل لجنة إدارة مشغل تجمع ثلة متميزة من الأعضاء مشهود لهم بالكفاءة ويتمتعون بخبرة واسعة في مجالات مختلفة من القطاع النفطي.

هؤلاء هم السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة الكرام:

السيد فتحي عبدالسلام عيسى

السيد فتحي عبدالسلام عيسى

رئيس لجنة إدارة المشغل

من مواليد مدينة إجدابيا عام 1961، تحصل السيد فتحي عيسى على درجة البكالوريوس في هندسة النفط من كلية الهندسة جامعة طرابلس في عام 1985. ويحمل أيضاً درجة الماجستير في هندسة النفط من جامعة هيريوت وات في المملكة المتحدة


السيد فتحي عيسى يشغل منصب رئيس لجنة إدارة المشغل في شركة السرير للعمليات النفطية


يتمتع السيد فتحي بأكثر من 30 عامًا من الخبرة والمعرفة في مجال صناعة النفط والغاز في ليبيا، حيث بدأ حياته المهنية في عام 1985 كمهندس نفط مبتدئ في شركة سرت للنفط، وخلال سنوات عمله مع شركة سرت تولي السيد فتحي مهام ومناصب فنية وقيادية
مختلفة من بينها مراقب قسم الهندسة النفطية في عام 1999، ومدير الحفر والهندسة النفطية في عام 2008. وفي العام 2009 أصبح السيد فتحي عضوًا في لجنة إدارة شركة سرت ومديرًا عامًا للإدارة العامة للعمليات، حيث كان مسؤولاً عن عمليات الإنتاج، و الحفر وصيانة الآبار، وصيانة الحقول، وهندسة الإنتاج، وهندسة المكامن، ونقل وتزويدات الغاز .
وفي سبتمبر 2011، عُيّن رئيسًا للجنة الإدارة المؤقتة لشركة سرت.

كما عمل السيد فتحي مستشاراً لرئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في الفترة من من مارس 2012 حتى مايو 2015.

وفي مايو 2015 تم تعيينه عضوا في لجنة إدارة شركة الهروج للعمليات النفطية.

وفي فبراير2020، تم تعيين السيد فتحي عيسى رئيساً للجنة إدارة المشغل لشركة السرير للعمليات النفطية، حيث تسلم مهامه في 20 أكتوبر 2020 ، التاريخ الرسمي لتسليم العمليات من شركة فينترسهال إلى شركة السرير للعمليات النفطية .

السيد جمال سالم حسين

عضو لجنة إدارة المشغل عن إدارات الشؤون المالية والموارد البشرية والخدمات العامة.

ولد السيد جمال حسين في مدينة طرابلس عام 1978، ويحمل درجة الماجستير في الأعمال الدولية (جامعة ديربي المملكة المتحدة ، 2011) ، ودرجة البكالوريوس في المحاسبة (ليبيا 2001) ، ودرجة الماجستير في المحاسبة والإدارة المالية (ليبيا 2009).

السيد جمال هو عضو لجنة إدارة المشغل بشركة السرير للعمليات النفطية عن الشؤون المالية ووالإدارية والخدمات.

استهل عمله في القطاع النفطي مع المؤسسة الوطنية للنفط في العام 2003 وتولى مهام ومسؤليات مختلفة خلال سنوات عمله مع المؤسسة حيث عمل كمنسق إدارة مراجعة ومتابعة الشركات من مارس 2013 إلى 2016، ثم كمدير مكلف في نفس الإدارة. و أثناء عمل السيد جمال مع المؤسسة الوطنية للنفط تم تعيينه في العديد من لجان المراجعة واللجان المالية بالمؤسسة منها؛ لجنة الملاك الخاصة بشركة إيني شمال إفريقيا حيث كان ممثل المؤسسة في هذه اللجنة، وترأس اللجنة المكلفة بالإشراف على الأنشطة الرقابية والتشغيلية بشركة البريقة، وعضوا باللجنة التوجيهية المكلفة بتحديد ميزات / عيوب إلغاء تجزئة شركة عمليات نفطية رئيسية. كما كان السيد جمال أيضًا عضوًا في لجنة التفاوض المكلفة بالتواصل مع مجلس الإدارة للإشراف على انتقال إحدى شركات النفط الكبرى، ورئيس لجنة المراجعة المشتركة التي تم تشكيلها لدراسة الآثار المترتبة على الشركة النفطية التي تمر بمرحلة انتقالية.
وقد عُيين السيد جمال كمراقب تكاليف في مشروع بحر سلام المرحلة الثانية في أبردين بالمملكة المتحدة من مارس 2017 إلى ديسمبر 2018.
في عام 2019، أصبح السيد جمال أخصائي مراجعة أول في إدارة المراجعة والمتابعة بالمؤسسة الوطنية للنفط.

في فبراير2020، تم تعيين السيد جمال عضواً في لجنة إدارة المشغل لشركة السرير للعمليات النفطية عن الإدارات المالية والإدارية والخدمات, حيث تسلم مهامه رسميا في أكتوبر 2020، التاريخ الرسمي لتسليم العمليات من شركة فينترسهال إلى شركة السرير للعمليات النفطية،

السيد جمال سالم حسين
السيد كمال الدين الأمين حشاد

السيد كمال الدين الأمين حشاد

عضو لجنة إدارة المشغل عن هندسة المكامن وعلوم الأرض والهندسة.

من مواليد مدينة طرابلس عام 1957، السيد كمال الدين حشاد حاصلٌ على شهادة البكالوريس في الهندسة الكهربائية من جامعة ويسكونسن بمدينة ماديسون بالولايات المتحدة الأمريكية

يعمل السيد كمال في قطاع النفط والغاز منذ عام 1981 وقد اكتسب خلال هذه السنوات خبرة ودراية واسعة بالمجال النفطي .

بدأ السيد حشاد عمله في مجال النفط والغاز سنة 1981 مع شركة الواحة النفطية كأخصائي تحكم، كما تولى مناصب فنية وقيادية عديدة منها مشرف أول تحكم آلي، مدير مشاريع، مدير إدارة المشاريع الرئيسة، كما عمل كمستشار أول للجنة الإدارة في شركة الواحة وله دور قيادي في مجال التحكم الآلي والتسهيلات السطحية لمحطات النفط والغاز من خلال العمل مع إدارة العمليات والهندسة والمشاريع الرئيسة، و اللجنة الاستشارية بالشركة
.

في فبراير2020، تم تعيين السيد كمال عضواً في لجنة إدارة المشغل لشركة السرير للعمليات النفطية و في20 أكتوبر 2020، التاريخ الرسمي لتسليم العمليات من شركة فينترسهال إلى شركة السرير للعمليات النفطية، تولى مهامه مسؤولاً عن هندسة المكامن وعلوم الأرض والهندسة، وبدور قيادي مبدياً اهتمامًا كبيرًا بتطوير وتقديم عمل متميز وروح الفريق الواحد من أجل تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها.

السيد فتحي عبدالرحيم القباصي

عضو لجنة إدارة المشغل عن إدارات العمليات والصيانة والحفر.

ولد السيد فتحي القباصي في مدينة أوجلة، ويحمل شهادة البكالوريوس في هندسة النفط من جامعة النجم الساطع للتكنولوجيا.


السيد فتحي هو عضو لجنة إدارة المشغل لشركة السرير للعمليات النفطية عن العمليات والصيانة، والحفر.
.
يدأ السيد فتحي حياته المهنية في مجال صناعة النفط والغاز مع شركة فيبا للعمليات النفطية في 1992 كمهندس إنتاج مبتدئ وسرعان ما تقدم إلى مهندس إنتاج أول. وخلال سنوات عمله مع فيبا، والتي امتدت احد عشر عاماً، عمل في جميع حقولها النفطية في عمليات الUpstream, وعمليات التدخل والاختبارات للآبار ، وعمليات تجهيز وتهيئة الآبار، وكذلك عمليات الصيانة بدون حفارة.
وفي يناير 2004 ، انضم إلى شركة فينترسهال ليبيا في كمشرف على خدمات الآبار، حيث أشرف على خدمات الآبار المختلفة في جميع حقول الشركة.

أُنتخب السيد فتحي عضوا في مجلس النواب الليبي في أغسطس 2014 نائبا عن مدينته أوجلة لمدة ست سنوات حتى استقالته في يناير 2020.
في فبراير 2020 استأنف مهامه مع شركة فينترسهال ليبيا.
وفي 2020، تم تكليف السيد فتحي من قبل شركة فينترسهال بتمثيلهم كعضو في لجنة إدارة المشغل لشركة السرير للعمليات النفطية عن العمليات والصيانة والحفر
. يحرص السيد فتحي على الإلتزام الدائم بجميع إجراءات التشغيل لأداء أنشطة الشركة وفقًا لـاتفاقيات المقاسمة والإنتاج ( EPSA).

السيد فتحي عبد الرحيم القباصي
السيد علاء الدين أحمد الزواوي

السيد علاء الدين أحمد الزواوي

عضو لجنة إدارة المشغل عن المواد، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمشاريع والبناء 

من مواليد مدينة طرابلس، يحمل شهادة في الإدارة وأيضا دبلوم هندسة النفط من معهد SAIT Polytechnic بكندا، أضافة إلى أكثر من 29 عامًا من العمل والخبرة في قطاع الطاقة، بدأت أول أربع عشرة سنة منها عام 1992، عندما بدأ عمله في قطاع صناعة النفط والغاز في غرب كندا، حيث عمل في وظائف متنوعة تدرج فيها من موظف للمشتريات، ثم متخصص في سلسلة التوريد، ومن ثمة مديراً للتطوير.

في عام 2006 انضم السيد علاء الدين إلى شركة Verenex Energy في حملتها الاستكشافية في ليبيا ضمن إطار اتفاقيات الشراكة ومقاسمة الإنتاج الـ( EPSA)، كمنسق للمشتريات والأمور اللوجستية. وفي عام 2008 انضم السيد علاء الدين إلى شركة فينترسهال ليبيا كمشرف لوجستي، ثم في عام 2012 تولى مهام مدير إدارة المشتريات،

وفي 2020 تم تكليف السيد علاء الدين من قبل شركة فينترسهال بتمثيلهم كعضو في لجنة إدارة المشغل لشركة السرير للعمليات النفطية عن المواد ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمشاريع والبناء.