يسرني باسمي وباسم لجنة إدارة المشغل وكافة العاملين بشركة السرير للعمليات النفطية أن أرحب بحضراتكم في موقعنا الإلكتروني الجديد، والذي حرصنا فيه أن يكون بمثابة البوابة التي يمكن من خلالها للمتصفح الكريم أن يتعرف على شركتنا الناشئة، على نشاطها وأهدافها الطموحة التي نسعى بخطى حثيثة  لتحقيقها، وليكون الموقع أيضا منصةً رسميةً للتواصل مع كل المهتمين بالشركة والمتابعين لأنشطتها وأنشطة قطاع النفط والغاز الليبي بشكل عام.
بالرغم من أننا شركةً يافعةً في مجال صناعة النفط والغاز في ليبيا، إلا أن جذورنا تمتد إلى بدايات هذه الصناعة العريقة. فالشركة تولت مهام التشغيل في المنطقتين العقديتين 91 و107 خلفاً لشركة فينترسهال الألمانية التي كانت المشغل لهذين المنطقتين لما يناهز خمسة عقود من الزمن، لنتسلم منها إرثًا غنياً وخبرات وكفاءات وطنية نفتخر بوجودها معنا اليوم.
ومع هذه السواعد الكفؤة، ومع لجنة إدارة أتشرف بترأسها تضم نخبة مشهود لهم بالكفاءة والخبرة، يملكون رؤية واثقة وطموحة للمستقبل، بهم جميعا كانت انطلاقتنا، جامعةً بين العراقة والحداثة، انطلاقةٌ تكلّلت-بفضل من الله ثم بفضلهم- بالتوفيق والنجاح.
وإذ أجدد الترحيب بكم، فإنني أرحب أيضا بتواصلكم معنا عبر منصتنا هذه وأدعوكم لإبداء ما لديكم من ملاحظات أو مقترحات تهدف إلى تطوير هذا الموقع الإلكتروني.

مع خالص التحايا والتقدير

فتحي عبدالسلام عيسى

رئيس لجنة إدارة المشغل