كشف داخلي على خزانات التصدير T-400 / T-201

نشر في: أبريل 22, 2024

رقم العطاء: TC-OPT-005-2024

شركة السرير للعمليات النفطية

دعوة للتأهيل المسبق لعطاء عام

تاريخ نشر هذا الإعلان:     18/04/2024

تاريخ نهاية هذا الإعلان:   09/05/2024  علي تمام الساعة 05:00 عصراً بتوقيت ليبيا.

رقم العطاء TC-OPT-005-2024
الموضوع كشف داخلي على خزانات التصدير T-400 / T-201

 

تعلن شركة السرير للعمليات النفطية دعوتها للشركات المتخصصة المحلية والأجنبية التي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على توفير الخدمات المذكورة أدناه للتقدم إلى شركة السرير للعمليات النفطية بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات ومستوفي الشروط المطلوبة وذلك لغرض التقييم والتأهيل المبدئي المسبق والذي على ضوئه سيتم اختيار الشركات المناسبة والمؤهلة التي سيتم دعونها في العطاء التالي: –

 

TC-OPT-005-2024 / كشف داخلي على خزانات التصدير T-400 / T-201

 

مجال العمل:

تعتزم شركة السرير للعمليات النفطية إجراء مناقصة للشركات المتخصصة للقيام بعملية التنظيف والطلاء لخزاني التصدير T-400 / T-201 بمحطتي A-107 / A-91، وذلك لغرض إجراء عملية الفحص الدوري.

وتتضمن العملية:

عزل الخزانان، تفكيك وإعادة تركيب كل الملحقات الداخلية والخارجية الخاصة بالخزانين، تنظيف الخزانان وملحقاتهما\

، التخلص من الرواسب، الطلاء الداخلي، صيانة الطلاء الخارجي وكافة العمليات المطلوب لإعادة الخزانين لعملية الانتاج.

 

الشروط والمتطلبات للمشاركة في عملية التأهيل المسبق:

على جميع الشركات التي ترغب في التقدم لغرض التأهيل المسبق للعطاء المذكور أعلاه أن تستوفي جميع الشروط وتقدم كل المعلومات والمستندات الإلكترونية المطلوبة في هذا الإعلان مع العلم بأن أي نقص في المستندات المطلوبة الواردة تفصيلا أدناه سيترتب عليه الاستبعاد التلقائي من المشاركة في هذا العطاء.

  1. رسالة رسمية على ورق شركتكم موجهة إلي رئيس لجنة العطاءات في شركة السرير للعمليات النفطية تحتوي على المعلومات الأساسية التالية:
  • توضيح نية شركتكم المشاركة في هذا العطاء بصفة فردية أو مشتركة مع شركة أخري.
  • ذكر اسم ورقم العطاء المرغوب المشاركة به.
  • الاسم الرسمي للشركة (أو الشركات) المتقدمة للمشاركة كاملا وتاريخ تـأسيسها واسم ممثل الشركة وعناوين البريد الإلكتروني الرسمي للشركة وأرقام الهواتف.
  • في حالة التقديم المشترك لهذا العطاء بين شركتين أو أكثر فإنه يجب على المشاركين تحديد دور كل منهم بالتفصيل في هذه الرسالة، هذا يشمل تحديد الأدوار فيما يتعلق بنقطة التواصل، وتوزيع المهام، والمسؤوليات، والإدارة. كما يجب عليهم ختم وتوقيع هذه الرسالة معا.
  • طباعة هذا الإعلان وختم جميع صفحاته بختم شركتكم ثم إرسال نسخة إلكترونية لنا مع باقي المستندات المطلوبة.
  1. تعبئة نموذج الرغبة في المشاركة والنية لتقديم العطاء وكذلك نموذج استبيان التقييم المرفقان وتقديمهما مع الملفات المرفقة.
  2. تقديم الوثائق والمستندات الإلكترونية التالية حسب الطريقة الموضحة في نهاية هذا الإعلان: –

 

الملف القانوني كاملا (باللغة العربية): تقديم جميع التراخيص اللازمة وكافة المستندات والوثائق القانونية الدالة على التسجيل في ليبيا على أن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن ستة (6) أشهر من تاريخ الإعلان، وهذه المستندات هي:

  • نسخة إلكترونية عن السجل التجاري، سجل غرفة التجارة والصناعة، رخصة مزاولة النشاط التجاري أو الصناعي وشهادة السداد الضريبي.
  • نسخة إلكترونية عن موافقة وزارة الاقتصاد (في حالة انطباق هذا الشرط).
  • نسخة إلكترونية عن عقد تأسيس الشركة والنظام الأساسي وأي تراخيص حسب طبيعة العطاء المعلن.
  • تعهد كتابي من شركتكم تؤكدون فيه التطابق التام بين نوع النشاط المرخص لكم والمقيد في بند (أغراض شركتكم) ونطاق العمل المنشور في هذا الإعلان.
  • تقديم المستندات التي تفيد بتأسيس شركة مشتركة حسب التشريعات النافذة في ليبيا سواء كانت بين كيانين (محلي وأجنبي) أو كيانين محليين. علي جميع أطراف الشركة المشتركة أن يرسلوا مستندات تسجيلهم في ليبيا.
  • تقديم اتفاقيات التضامن (إن وجدت) معتمدة ومصدقة من قبل جهات الاختصاص في ليبيا، تحتوي على التزام المتضامنين مجتمعين أو منفردين بتنفيذ كافة الأعمال والخدمات المطلوبة وتوضح الممثل القانوني للأطراف المتضامنين.

إذا لم تكن الوثائق القانونية المذكورة أعلاه جاهزة قبل تاريخ انتهاء هذا الإعلان (وهذا أمر سيؤثر سلبيا على مشاركتكم في هذا العطاء) فإنه يجب عليكم إرسال رسالة رسمية موجهة لشركة السرير للعمليات النفطية توضح النواقص بالتفصيل وسبب عدم إرسالها والتعهد بأنه سيتم إرسال جميع هذه الوثائق القانونية كاملة وصحيحة في المرحلة التالية من هذا العطاء (في حالة تجاوزكم مرحلة التأهيل المسبق) …

الملف المالي كاملا (باللغة العربية أو الإنجليزية وبـأحد العملات التالية فقط: الدينار الليبي أو الدولار الأمريكي أو اليورو).  إرسال المستندات الدالة على المركز المالي للشركة (للسنوات الثلاثة الأخيرة وهي 2022 و2021 و2020) معتمدة من قبل مراجع مالي خارجي، وهذه المستندات هي (تقرير الميزانية العامة وتقرير قائمة الدخل وتقرير بالتدفقات النقدية لجميع الشركات المشاركة فرديا أو جماعيا). يجب أن تكون هذه التقارير إما بالدينار الليبي، أو بالدولار الأمريكي، أو باليورو. لن يتم قبول هذه الوثائق بأي لغة أخري أو بأي عملة أخري عدا المذكورة أعلاه.

 

ملف الصحة والسلامة وحماية البيئة والجودة (HSEQ) كاملا (باللغة الإنجليزية) يحتوي على:

  • دليل السلامة، الإجراءات، السياسات واللوائح المعتمدة الخاصة بشركتكم في مجال الصحة، والسلامة، وحماية البيئة، والجودة
  • رسالة رسمية من شركتكم موجهة لشركة السرير للعمليات النفطية تؤكدون فيها التزامكم بتطبيق جميع معايير وإجراءات ولوائح الصحة والسلامة والبيئة والجودة المتبعة في شركة السرير للعمليات النفطية.
  • الشهادات الدولية وشهادات الجودة العالمية (ISO) ذات العلاقة بهذا العمل التي تمتلكها شركتم.

 

الملف الفني كاملا (باللغتين العربية والإنجليزية).

  • إرسال الوثائق والشهادات والمستندات الدالة على الخبرة السابقة في مجال العمل المطلوب تنفيذه في هذا الإعلان. سوءا كانت هذه الخبرة داخل ليبيا أو خارجها لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • إرسال تعهدكم المكتوب بإتباع جميع المواصفات والمقاييس والمتطلبات الفنية المحلية والعالمية والقوانين الحكومية النافذة والتوصيات الصناعية والتكنولوجية المتبعة.

 

  1. لا يمكن قبول أي مستندات بأي لغة أخري ما عدا اللغة العربية أو الإنجليزية.
  2. لضمان فرصتكم في التأهيل المسبق لهذا العطاء يجب تقديم جميع المستندات والوثائق الإلكترونية المطلوبة بدون نقصان (وعلى هيئة أربع مجلدات إلكترونية مضغوطة أسماؤها هي “الملف القانوني” و”الملف المالي” و”ملف HSEQ” و”الملف الفني” كما هو موضح أعلاه.
  3. في حالة التقديم غير المكتمل أو غير المطابق لما هو وارد تفصيلا في هذا الإعلان فإن ذلك يعني تلقائيا ضياع فرصتكم في التأهيل المسبق لهذا العطاء.

كيفية الاستجابة لهذا الإعلان:

  • دعوة التأهيل المسبق هذه لا تعد دعوة للمشاركة في العطاء المذكور ولا تلزم الشركة باي حال من الأحوال ان تصدر هذا العطاء وأن تقوم بدعوة أو تضمين أي من المشتركين في التأهيل المسبق في القائمة النهائية للشركات التي سيتم دعوتها للمشاركة في العطاء.
  • تحتفظ شركة السرير بحقها في رفض أي / أو جميع الشركات وفقاً لتقديرها الخاص. يجب أن يكون هذا التصرف من قبل الشركة نهائياً ولا يجوز الاعتراض عليه أو الطعن فيه من قبل أي مشارك.
  • سيكون تعامل الشركة فقط مع الأشخاص المخولين رسمياً من قبل الشركات المتقدمة للتأهيل المسبق.
  • للشركة الحق في تمديد فترة تقديم العروض لفترة زمنية أخرى إذا استوجب الامر ذلك. على أن يتم الإعلان عن المدة الإضافية تلقائياً بالموقع الالكتروني للشركة وموقع المؤسسة الوطنية للنفط.
  • جميع التكاليف المتكبدة فيما يتعلق بهذه الدعوة مهما كانت طبيعتها لغرض إعداد وتقديم وثائق التأهيل المسبق، بما في ذلك الزيارات، إن وجدت، يجب أن تتحملها الشركات التي تعتزم المشاركة في هذه المنافصة.

المشاركة:

يتم تقديم وارسال الملفات المطوبة على النحو التالي:

نسخة الكترونية الى البريد الإلكتروني: (Sarir.TenderCommittee@sarir-oil.com  )

نسخة ورقية الى العنوان التالي: –

مركــز التجاري كورثينا -طرابلـــس/ ص.ب: 469، 905، 91050/

هاتف رقـم: 7 – 140 50 33

 

SOO-TC-OPT-005-2024 Letter of Intent
نموذج مشاركة
SOO-TC-OPT-005-2024 استبيان