دعوة لتقديم عطاء لخدمات السفر

نشر في: أغسطس 19, 2021

رقم العطاء: 1

شركة السرير للعمليات النفطية

دعوة للتأهيل المسبق

رقم العطاءSTC-01-2021
الموضوعشركة خدمات السفر

شركة السرير للعمليات النفطية ب.ف.الفرع الليبي ، مقرها الرئيسي في طرابلس وهي تدير المنطقتين (91) والمنطقة (107 (اللتان  تقعان في منطقة الواحات ، الجزء الشرقي من ليبيا.

تعتزم الشركة إصدار دعوة لتقديم عطاءات لخدمات السفر.  لذلك تدعو شركة السرير للعمليات النفطية الشركات المحلية والدولية المهتمة (أو ممثليها) والمتخصصة في تقديم خدمات السفر للمشاركة في مرحلة التأهيل المسبق وتقديم مستنداتهم للتقييم من أجل إعداد قائمة المقاولين المتأهلين للعطاءات كما هو موضح أدناه:

نطاق الخدمة:

تشمل الخدمات المطلوبة على سبيل المثال لا الحصر:

  • إصدار تذاكر السفر المحلية والدولية.
  • حجز الغرف الفندقية.
  • خدمات تغيير الحجوزات بالدقائق الأخيرة.
  • ترتيبات الاجتماعات الخارجية وخدمات النقل.

متطلبات التأهيل:

لكي يتمكن المقاولون من المشاركة في مرحلة المناقصة، يجب تعبئة نموذج النية لتقديم العطاء المرفق وتقديمه مع ملف أعمال الشركة، الملف القانوني والملف المالي، وسيتم إخطار المقاولين المهتمين لاستلام كراسة العطاء في التاريخ المحدد.

ملاحظات هامة:

  • دعوة التأهيل المسبق هذه لا تعد دعوة للمشاركة في العطاء المذكور ولا تلزم الشركة باي حال من الأحوال ان تصدر هذا العطاء أو أن تقوم بدعوة أو تضمين أي من المشتركية في التأهيل المسبق في القائمة النهائية للشركات التي سيتم دعوتها للمشاركة في العطاء.
  • تحتفظ شركة السرير بحقها في رفض أي / أو جميع الشركات وفقًا لتقديرها الخاص. يجب أن يكون هذا التصرف من قبل الشركة نهائيًا ولا يجوز الاعتراض عليه أو الطعن فيه من قبل أي مشارك.
  • سيكون تعامل الشركة فقط مع الأشخاص المخولين رسميا من قبل الشركات المتقدمة للتأهيل المسبق.
  • للشركة الحق في تمديد فترة تقديم العروض لفترة زمنية أخرى اذا استوجب الامر ذلك، على ان يتم الإعلان عن المدة الإضافية تلقائيا بالموقع الالكتروني للشركة وموقع المؤسسة الوطنية لنفط.
  • جميع التكاليف المتكبدة فيما يتعلق بهذه الدعوة مهما كانت طبيعتها لغرض إعداد وتقديم وثائق التأهيل المسبق، بما في ذلك الزيارات، إن وجدت، يجب أن تتحملها الشركات التي تعتزم المشاركة في هذه المناقصة.

المشاركة:

 آخر موعد لاستلام المستندات المطلوبة أعلاه هو 02/09/2021 الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت المحلي. ووفقًا لذلك، يجب على جميع المقاولين المهتمين تقديم المعلومات المطلوبة في موعد لا يتجاوز التاريخ المذكور أعلاه، وسيتم تجاهل أي مستند يتم تقديمه بعد هذا التاريخ.

 يتم تقديم الملفات المطلوبة في نسختين الاولى ورقية تسلم باليد والثانية إلكترونية ترسل بالبريد الاكتروني ، قبل الموعد النهائي المحدد ، إلى العنوان التالي:

المركــز التجاري كورنثيــا طرابلـــس، ص.ب: 469 ، 905 ، 91050 هاتف رقـم: 7 – 140 50 33 مـــبرق  Wintlib 20103     يمكن ارسال النسخة الإلكترونية الى البريد الإلكتروني: بريد إلكتروني: SOO.Tenders-Committee@sarir-oil.com هاتف: 021 3350140-7 داخلي 12317      

المرفقات:

نموذج النية لتقديم العطاء

قائمة بالمستندات المطلوبة