التفتيش وإصدار الشهادات Inspection and certification

نشر في: أغسطس 8, 2022

رقم العطاء: STC-06-2022

تعـــــــــــــــــــــــــــتزم شركة السرير للعمليات النفطية إجراء مناقصة لشركات متخصصة في خدمات التفتيش والاعتماد للتسهيلات السطحية بمنطقتي العقد 91 و107.

علــــــــــــــــيه ندعو الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي لديها الخبرة والكفاءة ومرخصة لإصدار شهادات الآيزو.

 يطلب من الشركات الراغبة في المشاركة في هذه المناقصة تعبئة نموذج إبداء النية المرفق وتقديمه مع الملف الفني والمالي والقانوني للشركة

المستندات المطلوب تقديمها لغرض المشاركة في العطاء:

  1. طلب إبداء النية في المشاركة في هذا العطاء.
  2. تقديم جميع المستندات المشار إليها بالمستندات المرفقة مع هذا الإعلان مع ملخص عن الشركة يوضح القدرات الفنية والخبرة والعملاء.

ملاحظات هامة:

  • تحتفظ شركة السرير بحقها في رفض أي / أو جميع الشركات وفقًا لتقديرها الخاص. يجب أن يكون هذا التصرف من قبل الشركة نهائيًا ولا يجوز الاعتراض عليه أو الطعن فيه من قبل أي مشارك.
  • سيكون تعامل الشركة فقط مع الأشخاص المخولين رسميا من قبل الشركات المتقدمة للتأهيل المسبق.
  • للشركة الحق في تمديد فترة تقديم العروض لفترة زمنية أخرى اذا استوجب الامر ذلك، على ان يتم الإعلان عن المدة الإضافية تلقائيا بالموقع الالكتروني للشركة وموقع المؤسسة الوطنية للنفط.
  • جميع التكاليف المتكبدة فيما يتعلق بهذه الدعوة مهما كانت طبيعتها لغرض إعداد وتقديم وثائق العروض، بما في ذلك الزيارات، إن وجدت، يجب أن تتحملها الشركات التي تعتزم المشاركة في هذه المناقصة.

المشاركة:

  • آخر موعد لاستلام العطاء هو 18/08/2022 الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت المحلي. ووفقًا لذلك، يجب على جميع المقاولين المهتمين تقديم المعلومات المطلوبة في موعد لا يتجاوز التاريخ المذكور أعلاه، وسيتم تجاهل أي مستند يتم تقديمه بعد هذا التاريخ.
يتم تقديم الملفات المطلوبة في نسختين الاولى ورقية تسلم باليد والثانية إلكترونية ترسل بالبريد الإلكتروني، قبل الموعد النهائي المحدد، إلى العنوان التالي: المركــز التجاري كورنثيــا طرابلـــس، ص.ب: 469 ، 905 ، 91050 هاتف رقـم: 7 – 140 50 33 مـــبرق  Wintlib 20103     يمكن ارسال النسخة الإلكترونية الى البريد الإلكتروني: بريد إلكتروني: SOO.Tenders-Committee@sarir-oil.com هاتف: 021 3350140-7 داخلي 12317 أو 11316    

المرفقات:

  • نموذج النية لتقديم العطاء
  • قائمة بالمستندات القانونية والمالية المطلوبة.
STC-06-2022-Adv-Arabic

Attachment-02-Required-Docs-AR-Page1

Attachment-02-Required-Docs-AR-Page2

Attachment-01-Intension-to-Bid-EN