التأهيل المسبق – لتوفير Surface mud logging & Coring Services.

نشر في: أكتوبر 13, 2022

رقم العطاء: 91X21250-22-IG-827

تعـــــــــــــــــــــــــــتزم شركة السرير للعمليات النفطية إجراء اتفاقية جامعة لشركات متخصصة في خدمات Surface mud logging & Coring Services. بمنطقتي العقد 91 و107.

علــــــــــــــــيه ندعو الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي لديها الخبرة والكفاءة.

 يطلب من الشركات الراغبة في المشاركة في هذا التأهيل المسبق تعبئة نموذج إبداء الرغبة المرفق وارساله إلى البريد المرفق في مدة أقصاها 4 أيام عمل من تأريخ هذا الإعلان.

  • تعبئة الاستبيان المرفق وتقديم جميع المستندات المشار اليها ضمن الاستبيان.

ملاحظات هامة:

•            تحتفظ شركة السرير بحقها في رفض أي / أو جميع الشركات وفقًا لتقديرها الخاص. يجب أن يكون هذا التصرف من قبل الشركة نهائيًا ولا يجوز الاعتراض عليه أو الطعن فيه من قبل أي مشارك.

•            سيكون تعامل الشركة فقط مع الأشخاص المخولين رسميا من قبل الشركات المتقدمة للتأهيل المسبق.

•            للشركة الحق في تمديد فترة تقديم المستندات المطلوبة لفترة زمنية أخرى اذا استوجب الامر ذلك، على ان يتم الإعلان عن المدة الإضافية تلقائيا بالموقع الالكتروني للشركة وموقع المؤسسة الوطنية للنفط.

•            جميع التكاليف فيما يتعلق بهذه الدعوة مهما كانت طبيعتها لغرض إعداد وتقديم المستندات المطلوبة، بما في ذلك الزيارات، إن وجدت، يجب أن تتحملها الشركات التي ترغب في المشاركة في هذا التأهيل المسبق.

المشاركة:

•            آخر موعد لاستلام المستندات هو 26/10/2022 الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت المحلي. ووفقًا لذلك، يجب على جميع المقاولين المهتمين تقديم المعلومات المطلوبة في موعد لا يتجاوز التاريخ المذكور أعلاه، وسيتم تجاهل أي مستند يتم تقديمه بعد هذا التاريخ.

يتم تقديم الملفات المطلوبة من نسختين الاولى ورقية تسلم باليد والثانية إلكترونية ترسل بالبريد الإلكتروني، قبل الموعد النهائي المحدد، إلى العنوان التالي:

المركــز التجاري كورنثيــا

طرابلـــس،

ص.ب: 469 ، 905 ، 91050

هاتف رقـم: 7 – 140 50 33

مـــبرق  Wintlib 20103

يمكن ارسال النسخة الإلكترونية الى البريد الإلكتروني: بريد إلكترونيIsam.Gtata@sarir-oil.com

هاتف: 00218-21-3660720 داخلي 14218

المرفقات: