قام رئيس لجنة الإدارة برفقة عضو لجنة الإدارة عن إدارات العمليات والصيانة والحفر بزيارة ميدانية يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 27 – 28 يوليو 2021 الى مواقع الشركة بالمنطقتين العقديتين 91 و107، وذلك ضمن الزيارات الدورية التي تقوم بها لجنة الإدارة الى هذه المواقع.


وقد كان مقرراً حضور لجنة الإدارة بكامل أعضائها إلا أنه تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بتفشي جائحة كورونا والتي تسببت بإلغاء الرحلات المتوجهة من طرابلس إلى الحقول.


وقد تزامنت هذه الزيارة بحدث رئيسي وهو الانتهاء من مشروع صيانة منظومة الرفع بالغاز، حيث قام رئيس لجنة الإدارة في أول يوم من جولته الميدانية بزيارة إلى محطة السارة لتهنئة الموظفين على هذا الانجاز وللاطلاع على سير العمل بالحقل، كما استمع إلى شرح مفصل لما تم إنجازه بهذا المشروع وما واجهه فريق العمل من تحديات وصعوبات خلال تنفيذه، وقد أعرب رئيس لجنة الإدارة عن فخره بما أنجزه فريق العمل مثمناً روح العمل الجماعي الذي ساد بين الإدارات المختلفة لأجل انجاح المشروع.


كما قام رئيس لجنة الإدارة بجولة تفقدية إلى خط الأنابيب الذي تم استبداله نظرا لتضرره في حادثة الانفجار الذي وقع في يناير2017.

زيارة محطة السارة ومنظومة الرفع بالغاز