عُقد يومي الأحد والإثنين الموافق 14 و15 يوليو 2024 اجتماع لمناقشة واعتماد النسخة النهائية من مشروع تحديث دليل إجراءات الشركة. حيث تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع شركة  KPMG، والتي تعد من أفضل أربع شركات للاستشارات المالية والقانونية على مستوى العالم.

يشمل هذا المشروع إعداد دليل إجراءات لـستة إدارات، وهم: إدارة الموارد البشرية، إدارة المواد والإمداد، إدارة التدريب والتطوير، إدارة الخدمات العامة، وإدارة المراجعة الداخلية، والإدارة المالية.

تم عقد الاجتماع الأول بحضور ممثلو شركة KPMG ومدراء الإدارات المعنية، لتقديم عرض تفصيلي يشمل الدليل الكامل لمناقشته مع مدراء الإدارات المختصة، أما في اليوم الثاني ترأس الاجتماع السيد/ رئيس لجنة الإدارة، والسادة/ عضو لجنة الإدارة للمواد والإمداد والمشاريع والإنشاءات والاتصالات وتقنية المعلومات، وعضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والحفر الذين تفضلوا باستلام النسخ النهائية للمشروع.

والجدير بالذكر بأن شركة السرير هي من أوائل الشركات التي قامت بتنفيذ هذا المشروع لتوثيق وتحديث دليل إجراءات الشركة والذي يساهم في تسريع إنجاز الأعمال وتسهيل الإجراءات الإدارية، والتي بدورها تحقق مستهدفات الشركة من زيادة الإنتاج. وفي هذا السياق، تتقدم إدارة شركة السرير للعمليات النفطية بأسمى عبارات الشكر والتقدير للسادة القائمين على تنفيذه، وتثني على جهودهم المبذولة في نجاحه.